الاثنين، 20 مايو 2013

وصفات طبيعية لتقوية أظافرك وحمايتها



جرعة زائدة من الاهتمام والعناية بأظافرك تجعلها مميّزة وتزيدها لمعاناً وقوّة. اليك ببعض الوصفات الطبيعية لتقوية أظافرك:
- امزجي 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، و3 ملاعق من خل التفاح، وصفار بيضة واحدة، اخلطي المزيج جيداً ثم انقعي أظافرك به، كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

- لتغذية أظافرك والتخلص من التشققات، امزجي صفار بيضة واحدة مع 4 ملاعق صغيرة من الملح، و4 ملاعق من زيت الخروع، وملعقة من العسل، اخلطي المزيج جيداً وانقعي أظافرك به، كرّري المزيج 3 مرات في الأسبوع.

- اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة صغيرة من اليود الأبيض، واستخدميه على أظافرك في الصباح والمساء لمدة أسبوع، وامنحي أظافرك اللمعان.

أظافرك ضعيفة و تحلمين بإطالتها إلا أنها لا تنمو بسرعة أو تتكسر ، عليك عزيزتي أن تهتمي بها أكثر ، فهي كذلك تحتاج للعناية و التغذية ، و من أجل حل كل المشاكل التي تعاني منها أظافرك ، سنقدم لك مجموعة وصفات ستحصلين بفضلها على أظافر قوية ، نظيفة و طويلة .


 الوصفة الأولى:
- 3 ملعقة من خل التفاح
- 1 صفار بيضة


الطريقة :
اخلطي خل التفاح بصفار البيض و باستعمال قطعة قطن ادهني أظافرك و محيطها بهذا الخليط و اتركيه ليجف ثم اشطفي يدك بالماء. 


الوصفة الثانية :
خذي فصا من الثوم و ادعكي به أظافرك جيدا ثم اغسليها بالماء و الصابون .

الوصفة الثالثة:

 ضعي ماسك من زيت الزيتون المحمى قليلا فوق النار،على أظافرك لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء و الصابون ، و بعد ذلك امسحي أظافرك بقطعة قطن مبللة بماء الورد.

قم بنشر الموضوع من خلال الأيقونات التاليه لتشجيعنا على الإستمرار

Share to Facebook Share to Twitter Share to MySpace Stumble It Share to Reddit Share to Delicious Share to Blogger Share to Orkut
More...




0 التعليقات:

إرسال تعليق